كمبوند سيرينتي العبور

كمبوند سيرينتي العبور

مشروع كمبوند سيرينتي العبور Compound Serenity Obour City من أحدث

مشاريع شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري في قلب مدينة العبور، وقد صُمم الكمبوند

بكل دقة وإتقان ومزيج مُتجانس من المجتمعات السكنية والمباني التجارية والإدارية ومرافق

الترفيه والخدمات.

يُعد كمبوند سيرينتي العبور كمبوند صديق للبيئة حيث ستحظى مع أسرتك وجيرانك بحياة

رغيدة ومتعة لا تضاهى في أي مكان آخر.

ويتميز كمبوند سيرينتي مدينة العبور أيضًا بوجود الوحدات السكنية على اختلاف مساحتها

لتناسب جميع العملاء باختلاف أذواقهم، ومنها الشقق المستقلة وبنتهاوس والدوبلكس، بالإضافة

إلى وجود كافة المرافق والخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لتوفير كافة احتياجات ومتطلبات

العملاء داخل الكمبوند.

موقع كمبوند سيرينتي العبور

لا شك أن الموقع المميز في المشروع السكني من أكثر التفاصيل التي تعمل على راحة السكان وسعادتهم، ولهذا السبب اهتمت شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري بأن يكون مكان مشروعها الجديدة ملائمًا لاحتياجات العملاء الباحثين عن الرفاهية والراحة، ويقع المشروع في قلب مدينة العبور، بالحي الخامس علي شارع سميرة موسي مباشرة وبذلك يكون على مسافة قريبة من أهم المعالم المشهورة والتي تسهل على السكان الحصول على كل ما يحتاجون إليه في أسرع وقت، كما يقع كمبوند سيرينتي معمار الاشراف على اربع شوارع رئيسية، والتي تعتبر نقطة تواجد الكثير من أماكن التسوق والخدمات.

كما يمنح هذا الموقع للسكان في المشروع الاستمتاع بحياة مريحة بعيدة عن كل الأماكن التي ينبعث منها الضوضاء، وفي نفس الوقت يتواجد المشروع بالقرب من أهم المحاور الرئيسية والطرق الهامة التي تجعل التنقل داخل مدينة العبوريتم بمرونة كبيرة، ومن أهم الأماكن القريبة من الكمبوند ما يلي

الأماكن القريبة من كمبوند سيرينتي العبور

  • يقع كمبوند معمار الاشراف العبور بالقرب من محور عرابي.
  • كما يقع بالقرب من طريق الاسماعلية الصحراوي.
  • Compound Serenity Obour City قريب من نادي العبور والجولف سيتي.
  • يفصل سيرينتي العبور مسافة قصيرة عن كارفور العبور.
  • Serenity Obour City بالقرب من الطريق الدائري الاوسطي.
  • كما يقع بالقرب من مستشفي فريد حبيب التخصيصي ومستشفي العبور.
  • يفصل سيرينتي مدينة العبور مسافة قصيرة عن مطار القاهرة الدولي.
  • كما يبعد عن التجمع الخامس بمسافة قصيرة.

أقرا أيضا: كمبوند هليوبوليس هيلز العبور

كمبوند سيرينتي العبور

كمبوند سيرينتي العبور

مساحة كمبوند سيرينتي العبور

تعد مساحة Serenity Obour City أحد مُميزات المشروع، حيث شُيد المشروع على مساحة قدرُها 13 فدان، وهي مساحة كبيرة ساعدت في توافر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، والمساحات المتنوعة التي تناسب جميع العملاء، وقد تم تخصيص الجزء الأكبر من مساحة مشروع سيرينتي العبور للمسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية والتى تقدر بنسبة 84% من المساحة، وخصص 16% من المساحة للوحدات السكنية المتعددة.

ويتكون كمبوند سيرينتي مدينة العبور من 18 عمارة سكنية، وتنقسم العمائر إلي دور أرضي + 5 أدوار متكررة تضم شقق سكنية مختلفة المساحات.

تصميم كمبوند معمار الاشراف العبور

صمم كمبوند سيرينتي مدينة العبور بعناية شديد على الطراز الأوروبي الفاخر من قِبل شركة معمار الاشراف الغنية عن التعريف بمشروعاتها الفاخرة والمُميزة بتصميماتها الهندسية والمعمارية، والتي تتعاون مع أكبر خُبراء التصميم الهندسي والمعماري في تنفيذ المشروعات.

بالإضافة إلى حرص الشركة على أن تكون الوحدات تفصلها عن بعضها البعض المساحات الخضراء لكي يتمتع جميع مقيمي Compound Serenity Obour City بحياة مليئة بالخصوصية والراحة والهدوء.

انواع ومساحات الوحدات داخل سيرينتي العبور

تخطط الشركة المالكة أن يستوعب هذا المشروع احتياجات كل العملاء، وهو ما دفعها لأن تحقق التنوع في مساحات الوحدات، كما انعكست الخبرة الكبيرة التي تملكها على اختيار المساحات بما يتلائم مع طبيعة الوحدات من ناحية، وتوفير كل ما يبحث عنه العملاء من ناحية أخرى سواء من يرغبون في مساحات صغيرة أو كبيرة، وقد سهل من تحقيق ذلك المساحة الكبيرة المخصصة للمشروع، ومساحة الوحدات كالتالي:

  • الدور الأرضي: شقق مكونة من غرفتين تبدء بمساحات 61 متر مربع وحتي 113 متر مربع + جردن
  • الدور الأرضى: شقق سكنية مكونة من 3 غرف بمساحات تبدء من 147 متر مربع وحتي 159 متر مربع + جاردن
  • الادوار المتكررة: شقق مكونة من غرفتين تبدء من 120 متر مربع وحتي 126 متر مربع
  • الادوار المتكررة: شقق مكونة من 3 غرف بمساحات تبدء من 160 متر مربع وحتي 180 متر مربع

تعرف على تفاصيل: كمبوند ريفيل العبور

Serenity Obour City

Serenity Obour City

اسعار كمبوند سيرينتي مدينة العبور

تتميز أسعار الشقق والفيلات في كمبوند سيرينتي بأنها تتناسب مع مختلف الاحتياجات والميزانيات. حيث يبدء سعر المتر من 16,950 جنيه مصري وحتي 20,200 جنيه مصري، مما يعتبر سعرًا مغريًا ومناسبًا للعديد من العملاء. يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المساحات والتصاميم في الشقق، وذلك وفقًا لاحتياجاتهم وميزانياتهم.

أما بالنسبة للشقق السكنية، فقد جاءت أسعارها كالتالي 

تبدء اسعار الشقق السكنية المكونة من غرفتين داخل ستيرينتي مدينة العبور من 2,370,000 جنيه مصري

تبدء اسعار الشقق المكونة من 3 غرف داخل كمبوند سيرينتي من 3,110,000 جنيه مصري

حيث توفر مساحات واسعة ومرافق متميزة. تم تصميم الشقق بعناية لتلبية احتياجات العائلات الراقية وتوفير أجواء حصرية ومريحة للمقيمين.

انظمة السداد داخل كمبوند سيرينتي العبور

في جميع مشروعات شركة معمار الاشراف العقارية كانت تُقدم فترات سداد طويلة المدى والتي من دورها تسهيل عملية إمتلاك وحدتك السكنية بكُل أريحية، بجانب تسهيل الاستثمار فى العقار لمشروعاتها، لهذا وفرت نظاماً سلسلاً للغاية داخل كمبوند سيرينتي، والذي جاء كالآتي:

  • مقدم 20% وتقسيط باقى المبلغ علي 3 سنوات
  • مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات
  • مقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات

الخدمات والمرافق داخل كمبوند سيرينتي معمار الاشراف

كمبوند سيرينتي العبور مزود بكافة المرافق والخدمات وعدد هائل من المراكز والمناطق الترفيهية والاجتماعية والثقافية، فهو يقدم لك في نموذج مصغر لمدينة المتكاملة من كل شيء، ونذكر ذلك فيما يلي:

  • يوجد في كمبوند سيرينتي طاقم مدرب لحفظ الأمن طوال اليوم وبشكل دائم حيث تم تعيين حراسات وأفراد أمن داخل كمبوند Serenity Obour City، بالإضافة إلى توزيع كاميرات المراقبة عالية الجودة والتي تعمل على رصد كافة الأحداث.
  • يمكنك وضع سياراتك الخاصة داخل الجراجات المتعددة والموجودة داخل مشروع سيرينتي مدينة العبور ، فهي مؤمنة بشكل كامل ليتمتع السكان بأقصى درجات الأمان.
  • لمحبي الترفيه تم توفير داخل الكمبوند  مركز للتجميل يقدم أرقى الخدمات لجميع سكانه، كما أنه مزود بجميع التجهيزات اللازمة.
  • مول التجاري ضخم مقام على مساحة كبيرة الذي يوفر للسكان كل ما يحتاجونه من منتجات وملابس وتعرض كافة صيحات الموضة بأفضل البراندات العالمية.

مميزات كمبوند سيرينتي العبور

  • لأداء الصلوات والفرائض تم إنشاء مسجد مصمم على الطرز الإسلامية العريقة، ومجهز بشكل كامل.
  • حرصاً على سلامتك تم إنشاء مراكز طبية كبرى في كافة التخصصات المتعددة، بالإضافة إلى عدد من  الصيدليات الموجودة في والتي تقدم لك كافة أنواع الأدوية المختلفة والمستوردة.
  • يتوفر داخل كمبوند سيرينتي العبور وتوزيعها بشكل مثالي حمامات السباحة صغيرة المساحة التي تناسب الأطفال وأخرى للكبار ومنها مغطى للسيدات.
  • الحرص على توفير كافة الخدمات التعليمية المميزة وذلك بتوفير حضانات للأطفال، بالإضافة إلى عدد من المدارس الدولية التي تدرس لغات مختلفة ومعلمين بكفاءة عالية داخل الكمبوند.
  • يوجد أيضاً منطقة راقية تضم عدد من الكافيهات الرائعة والتي تقدم المشروبات المتنوعة، وهناك عدد من المطاعم التي تتميز بتوفير كافة الأصناف المتنوعة من المأكولات في سيرينتي معمار الاشراف.
  • لمزيد من الترفيه يوجد نادي صحي يمتد على مساحة كبيرة به صالات الجيم الواسعة والتي تحتوي على مرافق ومعدات حديثة، بالإضافة إلى سبا، ساونا، جاكوزي لمزيد من الاستجمام والبعد عن التوتر في مشروع معمار الاشراف العبور.
  • لممارسة الألعاب الرياضية المتعددة في الكمبوند تم توفير ملاعب كبرى، فمنها لكرة القدم والتنس وأخرى للاسكواش وممارسة رياضة الجولف.
  • خدمة إنترنت مميزة وموزعة على كافة الوحدات وهي تعمل بسرعة ودقة فائقة.
  • لأطفالك تم توفير لهم منطقة تحتوي على مزيد من الألعاب المتنوعة والآمنة لهم، كل ذلك من أجل قضاء أوقات سعيدة ومرحة.
  • بنية تحتية مميزة تضم كافة الخدمات الأساسية الهامة داخل كمبوند سيرينتي.
  • سوبر ماركت وهايبر كبير يضم كافة السلع والمستلزمات الهامة التي تحتاجها داخل منزلك.
  • مركز صيانة كبير يضم عدد من الفنيين على أعلى مستوى، من أجل معالجة أي أعطال داخل الكمبوند.
  • وجود عدد من العمال لتنظيف الشوارع، والحفاظ على المظهر الحضاري العام.

شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري

 تعد شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري واحد من كبرى شركات العقارات في السوق العقاري المصري وتمتلك سمعة طيبة واسم رائد ومتألق منذ ان تأسست في عام 1980 م ،حيث بلغ راس مالها 100 مليون جنية مصري وتندرج تحت مجموعة معمار الاشراف ،كما تضم الشركة العديد من الكيانات الضخمة والتي من أهمها شركة الامل التي عملت على بناء مول الامل في منطقة العاشر من رمضان ،وأيضا شركة الضياء التي قامت بتشييد مول الضياء في الحي المتميز بمدينة 6 أكتوبر، وأيضا مصنع المساعيد للملابس الجاهزة في مدينة العاشر من رمضان.

تعمل شركة معمار الاشراف للتطوير والاستثمار العقاري على توفير أفضل قيمة لعملائنا من خلال العمل على الجودة والالتزام بالمعايير والمواصفات الدولية.

سابقة اعمال معمار الاشراف

Related Posts

Compare

WhatsApp chat
Call Now Button

Enter your keyword